Publié dans délices salés, délices tunisienne, plats au poulet

Lahmere thon à lescalop

tayabtha 3al gaz w fil 9aleya heya it9alli basla w 2 sinnete thoume fi tarfe zebda w zite w itkoune auparavant imfawha 4 morsouwete escalope bil tebil w sel w korkom w fi sahfa 5alite tarfe thon w 3athma masmouta w jben merhi w ken ithib ma3dnousse ena ma3maltouche w 3athma naya w 5alite il kol lezime il 5alite iji 3a9ede raw w 5othe bil m5arfa tarfe w hote fou9 il escalope ena zidete tweba3 nestlé mil fou9 bech ithoub w iji bnine itnajime inti ithote slice ken ithib il mitwafere fil dar w hatithom fil 9aleya w 5alithom ibdew ichidou apres timri9 il mé bichwaya kess mé hakeka mouch kbire w 5ati il tawa bi5ta bech itibou bil vapeur w ki tabda il sauce ta39ed hote hokka creme fraiche w saha lo5ti bninaaa yamimti

image

image

image

Auteur :

j'adore cuisiner et découvrir de nouvelles recettes la cuisine est mon univers magique la caverne d'd’Ali baba ou il est des milliers et des milliers de bonnes recette a testés et a déguster j'adore manger les bonnes chances et j'adore partager mes recettes avec tous le monde

Laisser un commentaire

