Publié dans biscuit, confitures

Biscuit façon gâteau à la confiture de poire fait maison

torkothe ka3btine a3thame im3a wahda sucre vanille w racha sel w kess sokore (kess imta3 mé ,ormale mouch kbire barcha) line iwalli cremeux il mélange apres zide kess im5alete zite w zebda theyba w apres zite 3 kissene farine w wahda levure chimique itjik pate triya fil moule hote noss il pate w hilha mouch jwayda barcha w mouch 5china hote feha ma3joune apres hote b9iyite il pate w idhinha bil ma3joune mil fou9 (illi hatitou mil fou9 howa kil pate sablé tarfe zebda a3leha sokore w farine w im5arfa cacao itkidha kil pate sablé w 5aleha fil fregidaire w ba3de bathbathha fou9 il biscuit ) da5lou lil four a 180 20 a 25 minute hakeka 5alih yebred apres 9ossou w saha likom

image

image

image

Auteur :

j'adore cuisiner et découvrir de nouvelles recettes la cuisine est mon univers magique la caverne d'd’Ali baba ou il est des milliers et des milliers de bonnes recette a testés et a déguster j'adore manger les bonnes chances et j'adore partager mes recettes avec tous le monde

Laisser un commentaire

